القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح تطبيق clipclaps  لربح المال


clipclaps





اذا كنت من  المهتمين برح المال من التطبيقات  ،اليوم نقدم احسن واسهل تطبيق لربح المال من خلال تطبيق clipclaps، هذا التطبيق مجاني وصادق ،هو متوفر على متجر قوقل بلاي و يعمل على كل اجهزة الاندرويد وios .

طريقة التسجيل

طريقة التسجيل في تطبيق  clipclaps سهلة وبسيطة كل ما عليك التسجيل عن طريق رقم الهاتف الخاص بك فيرسل لك التطبيق كود التفعيل تضعه  ومن ثم استكمال البيانات الشخصية الخاصة بك.
 او التسجيل عن طريق الفاسبوك وبعدها تقوم  باستكمال بيانك الشخصية الاسم و القب وتاريخ الميلاد و الجنس .

طريقة العمل في التطبيق


الطريقة الاولى: بعد تسجيلك ابدا في  جمع النقاط و تحقيق الدخل من خلال مقاطع الفيديو التي تشاهدها ،حيث كلما زادت مشاهدتك للفيديوهات زادت عدد الصناديق التي تفتحها.
حيث يوجد عداد يجب انتظاره حتى النهاية ،وبعد استكمال الثواني او الدقائق تربح صندوق ،وكلما زاد نسبة مشاهدتك للفيديوهات كلما زادت عدد الصناديق التي تستطيع فتحها وربح النقاط من خلالها ومن ثم تحويلها الى دولارات او الى هديا منAmazon  هذه الطريقة الاولى للربح في هذا التطبيق.

الطريقة الثانية: هي تدوير العجلة حيث يسمح لك التطبيق بتدوير العجلة عدة مرات كل 5 ساعات تستطيع ربح من خلالها أكثر من 0,010 دولار في الدورة الواحدة.

الطريقة الثالثة: هي دعوة الاصدقاء من خلال الكود الذي يقدمه لك التطبيق، فكل تسجيل جديد  يمنحك التطبيق صناديق ذهبية بإمكانك فتحها ومضاعفة نقاطك، وايضا الذي يسجل من خلال كود الاحالة الخاص بك  يقدم له التطبيق هدية 1 دولار .

clipclaps


الطريقة الرابعة: هي رفع الفيديوهات في التطبيق وكلما ارتفعت مشاهدة هاته  الفيديوهات على التطبيق  زادت نقاطك المتحصل عليها من هذه الطريقة على clipclaps.

سحب الارباح من تطبيق clipclaps

سحب الارباح من تطبيق clipclaps  عن طريق PayPal  ، ولا توجد وسيلة سحب اخرى .اذا اردت السحب من التطبيق كل ما عليك الذهاب الى  MORE وتضغط على cash out  حيث ادنى سحب  في التطبيق هو 0,10 دولار و اعلى سحب 50 دولار.
اذا اردت ان تربح 1 دولار هدية من التطبيق  تسحبها مباشرة عن طريق البايبال Paypal  كل ما عليك اضافة الكود الخاص بي   0TLG9PAZ   في خانة Redeem كما هو مبين لك في الصورة.
   

clipclaps


لتحميل التطبيق كل ما عليك الذهاب الى متجر Google Play و البحث عن تطبيق  clipclaps
  او عن طريق الضغط على الرابط التالي:

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.sanhe.clipclaps&hl=fr 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات