القائمة الرئيسية

الصفحات


تعلم اللغات مجانا مع تطبيق Duolingo 

Learn a language ​​with Duolingo




Learn a language


اصبح تعلم اللغات في هذا العصر من الامور الضرورية، نظرا للاستعمالات المتعددة للغات، سواء في البحث والتعليم ، او العمل في الشركات الكبرى ، وايضا تعتبر اللغات من الامور المهمة  لهواة السفر وزيارة مختلف انحاء العالم .

ولكن الميزة الاساسية لتعلم اللغات واتقانها هي تفاعل الفرد مع ثقافات اخرى وايضا التعرف على حضارتهم وعلومهم.

حيث وفي السابق كان تعلم اللغات من الامور المكلفة والصعبة  للفرد من الناحية المالية او من ناحية الوقت الذي يقضيه الفرد  بالتنقل الى المدراس المختصة في هذا المجال اي تعلم اللغات.

ولكن في عصرنا الحالي ومع التطور التكنولوجي الحاصل في الهواتف الذكية بكل الانواع والاشكال، وايضا تطور التطبيقات اصبح تعلم أي لغة من الامور السهلة .

كل ما عليك اختيار احسن التطبيقات وتثبيتها على جهاز الهاتف الخاص بك وبداية التعليم ،او حضور دورات تكوينية بزيارة مواقع مختصة في مجال التعليم عن بعد اي تعليم اللغات ،وقد شرحنا في مدونة مفاهيم تقنية وفي درس سابق ابرز المواقع للتعليم عند بعد ( اضغط هنا لقراءة المقال).

في درسنا اليوم سوف نشرح لكم احسن تطبيق لتعلم اللغات من خلال تطبيق Duolingo 

Duolingo  تطبق تعلم اللغات متوفر على متجر بلاي ستور Play store ،وهو تطبيق مجاني يمكنك تثبيته على مختلف اجهزة الاندرويد و اجهزة الأيفون والأيباد.

فتعلم  اللغات من خلال تطبيق Duolingo   لا يخلو من المتعة والإثارة والتشويق، من خلال هذا التطبيق يمكن للفرد استغلال الساعات المهدورة يوميا في المواصلات والنقل  في تعلم دروس جديدة في اللغة التي يفضلها، اذ يحتوي كل درس على مجموعة متنوعة من اختبارات القراءة و النطق والاستماع، و ايضا الترجمة.

يوفر لك التطبيق عديد اللغات لتعلمها مثل: تعلم اللغة الإنجليزية والإسبانية والألمانية والبرتغالية والإيطالية وعديد اللغات الاخرى بسرعة وممتعة وايضا بطريقة مجانية.

مميزات تطبيق Duolingo باختصار:
  • يوفر لك عدة خيارات لتعلم الكثير من اللغات.
  • يعتمد على طريقة تفاعلية بالكتابة و القراءة.
  • يقوم التطبيق بقياس مدى تقدمك في التعلم بمجموعة من الاختبارات التي يقترحها عليك.


من اجل تحميل التطبيق والاستفادة منه، يرجى الضغط على الرابط التالي:


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات