القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح تطبيق Premise



 Premise


ان كنت من هواة جمع وربح المال من التطبيقات في هذا الشرح نقدم لكم احسن وافضل التطبيقات  الربحية من خلال تطبيق premise 
 تطبيق premise  مختص في مجال سبر الاراء ،وهو تطبيق مجاني وصادق يدفع بإنظام للمسجلين فيه ،يمكنك تحميل تطيق premise  على متجر جوجل بلاي كما ان التطبيق يشتغل على كل اجهزة الاندرويد و ios  ،وايضا يمكنك تشغيل التطبيق باي لغة تتقن، فاللغة العربية موجودة ايضا في التطبيق.

طريقة التسجيل في التطبيق

طريقة التسجيل في تطبيق  premise سهلة وبسيطة، كل ما عليك تحميل التطبيق وتثبيته على جهاز الاندرويد الخاص بك ، ثم تضغط على ايقونةlogin  وتسجل email الخاص بك وكلمة المرور ومن ثم الدخول الى التطبيق .

طريقة العمل في تطبيق premise

العمل في تطبيق premise  سهل وبسيط ،والتطبيق موجه للمستخدمين الذين يفضلون جمع المال من خلال  الاجابة على الاستبيانات و سبر الآراء .
كل ما عليك الا الدخول الى التطبيق  و تفعيل الموقع  la position الذي تتواجد فيه ، حيث يقدم لك يوميا مجموعة من الاسئلة حول الصحة والمجتمع وكل ما يدور حولك من الاتصال والانترنت ....الخ ،فهو تطبيق سهل الاستخدام ما عليك الا فتح التطبيق بشكل يومي  والاجابة على الاسئلة التي يقدمها لك التطبيق، حيث كل مجموعة اسئلة اذا اكملتها يحولها الى المراجعة و في اليوم الموالي تجد انه دفع لك مقابل اجاباتك، فهو تطبيق اكثر من رائع،حيث يمنحك التطبيق  مبالع مالية قد تصل الى 0,03 على كل استبيان  تقوم بالإجابة عنه وقمت بإكماله.

توجد ايضا طريقة عمل اخرى في التطبيق، اذا اردت ربح مبالغ ملية اكثر من الاجابة على الاستبانات، وهي التقاط الصور لبعض المواضيع المتعلقة بالحياة اليومية التي يقترحها عليك التطبيق مثلا التقاط الصور للوحات  الاسعار في الاسواق او في المتاجر وتحميلها على التطبيق .

promise

طريقة السحب من التطبيق

يوفر لك التطبيق طريقتين للسحب اما عن طريق PayPal   او عن طريق بنك Payoneer
حيث ادنى سحب يمكنك سحبه من خلال PayPal هو 15 دولار  و
2  دولار  بالنسبة بالنسبة لم يمتلك بطاقة او حساب Payoneer

من اجل تحميل التطبيق و ربح المال منه، كل ما عليك  الضغط على الرابط المباشر التالي :


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات