القائمة الرئيسية

الصفحات

 تجميع ودمج ملفات PDF  بدون برامج،




الكثير منا قد يحتاج لمجموعة من البرامج المكتبية ،التي اصبحت اكثر من ضرورية من اجل التعديل على الملفات التي نقوم بكتابتها او التي قمنا بتحميلها على جهاز الكمبيوتر.

وفي عاصرنا الحالي ومع التطورات التكنلوجية الحاصلة في عالم الانترنت ،اصبحنا لا نحتاج تثبيت جميعا كل البرامج المكتبية ،واصبحت تلك الوظائف التي تقوم بها تلك البرامج المكتبية نجدها في مواقع الانترنت ،وبجودة واداء عالين هذا من جهة ،ومن جهة اخرى ترك مساحة  كبيرة في جهاز الكمبيوتر الخاص بنا جراء عدم تثبيت تلك البرامج المكتبية .
مما يوفر لنا  مساحة تخزين اضافية والذي يؤدي بدوره الى الزيادة في سرعة و اداء الجهاز، وايضا منحه اكثر حماية من الفايروسات نتيجة تثبيت وتحميل تلك البرامج المكتبية.

 و من المواقع المشهورة التي توفر لنا خدمات مكتبية  كثيرة بالمجان موقع ilovepdf

موقع ilovepdf  موقع مجاني لا يحتاج منك خبرة كبيرة للعمل فيه، فهو موقع سهل وبسيط، كل ما عليك اختيار احد التقنيات التي يوفرها لك الموقع ،ومن ثم بدا العمل على الملف الذي تريد التعديل عليه.
 ومن  بعض التقنيات التي يوفرها لنا موقع نجد:

Diviser PDF, Compresser PDF, Fusionner PDF, Word en PDF, PDF en Word, JPG en PDF
فهو يشبه الى حد كبير برنامج adobe للمميزات او التقنيات التي يوفرها .

في هذا الدرس سوف نتطرق الى ميزة  او تقنية من التقنيات التي يوفرها لنا موقع  ilovepdf   وهي خاصية  تجميع ودمج ملفات PDF 

حيث كثيرا ما نقوم بتحميل ملفات عديدة بصيغة PDF  ونحتاج لدمجها في ملف واحد، او اننا قمنا بتحرير وكتابة عدة ملفات على شكل Word  ثم حولناها الى ملفات PDF،و ايضا نحاول ان ندمجها في ملف واحد ،من اجل تسهيل علينا قراءتها او ارسالها عبر البريد الإلكتروني، وايضا من اجل الا تأخذ مساحة كبيرة في الكمبيوتر.

موقع ilovepdf  يوفر لنا الكثير من الجهد والوقت في البحث عن البرامج وتثبيتها، من خلال خاصية دمج الملفات الموجودة في الموقع .

كل ما عليك الى الدخول الى الموقع من خلال الرابط اسفل الشرح او البحث عن الموقع في محرك البحث Google ، والبحث عن خاصية دمج  وتجميع  ملفات PDF  كما هو مبين لك في الصورة.


Fusionner des fichiers PDF

ثم القيام بتحديد ملفات PDF  التي تريد دمجها  ووضعها في ملف واحد، بالضغط على الايقونة الحمراء لتحدد الملفات و تنزيلها في الموقع حسب الترتيب الذي تختاره :

كما يمكنك ايضا اعادة ترتيب الملفات PDF داخل الموقع بطريقة سهلة، كل ما عليك  الضغط على الملف وتغيير مكانه بالفأرة  ، كما يمكنك اضافة ملفات PDF اخرى في الملف بالضغط على علامة الزائد .
ثم الضغط على دمج  PDF، فيقوم الموقع بدمج  كل الملفات  في ملف واحد ،ثم يحمل معك في نسخة واحدة بسهولة وبدون استعمال اي برنامج كما هو مبين لك في الصورة.

Fusionner des fichiers PDF

   للدخول الى الموقع اضغط على الرابط  التالي :


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات